السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
28 ديسمبر 2023م.

في إطار الاحتفاء بالإنجازات الوطنية، وفي خطوة تقديرية لجهود بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، التي حققت إنجازا تاريخيا بتتويجها بكأس بطولة غرب آسيا ال10، وبتكليف من محافظ محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير، قام وفد من السلطة المحلية بالمحافظة بزيارة بعثة المنتخب في منتجع قنا السياحي بمديرية رضوم، وتقديم التهنئات والتبريكات لهم، على هذا الإنجاز المشرف الذي رفع اسم الوطن عاليا في المحافل الرياضية العربية والدولية.

وخلال الزيارة قدم وكلاء المحافظة سالم صبيح باعوضه وسالم أحمد شمح، تهانئ وتبريكات السلطة المحلية برئاسة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة لبعثة المنتخب الوطني بهذا الإنجاز الكبير، الذي أسعد الشعب اليمني، وأدخل الفرح والسرور على قلوب كل محبي كرة القدم في اليمن.

ورحب باعوضه نيابة عن السلطة المحلية ببعثة المنتخب الوطني في محافظة شبوة معبرا عن اهتزاز ابناء شبوة بالانجاز الذي حققه منتخب الناشئين باحراز بطولة غرب اسيا.

من جانبه أشاد الوكيل سالم شمح بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه المنتخب طوال البطولة، والروح القتالية العالية التي تحلى بها اللاعبون، والتي كانت وراء تحقيق هذا الإنجاز.

وأعرب شمح عن تقديره لرئيس مجلس إدارة شبوة بريد ومنتجع قنا الشيخ أحمد هادي القميشي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي قدمتها إدارة المنتجع لبعثة المنتخب الوطني والذي يدل على مدى التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة السلطة المحلية ورجال المال والأعمال في كل ما يهم المحافظة في مختلف الجوانب.

وقدم وفد السلطة المخلية بمحافظة شبوة درع المحافظة هدية تذكارية للمنتخب مقدمة من المحافظ بن الوزير ومكرمة مالية، تكريما لإنجازه التاريخي الذي تم تحقيقه، كما منحت الشهادات التقديرية لأعضاء البعثة من السلطة المحلية بمديرية رضوم وإدارة منتجع قنا السياحي.

من جانبه، عبر الكابتن عمر البارك ونيابة عن قيادة البعثة، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة برئاسة المحافظ عوض بن الوزير على هذا التكريم وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حضيوا بها في محافظة شبوة، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو ثمرة دعم واهتمام القيادة السياسية وقيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم، وجهود الجهاز الفني والإداري واللاعبين، معبرا عن فخره واعتزازه باللاعبين، الذين قدموا أداء مميزا طوال البطولة، وحققوا هذا الإنجاز الكبير، الذي يسجل في تاريخ كرة القدم اليمنية.

حضر حفل التكريم الإخوة محسن سالم سنان مدير عام الشباب والرياضة وعلي ناصر الذيب مدير عام الصحة والسكان وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام وفهد الكويلي مدير عام التجارة والصناعة وعوض الاحمدي مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة ونجيب العباد رئيس الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة وهادي الخرما مدير عام رضوم والشخصية الاجتماعية محمد الكور القميشي وعددا قيادات السلطة المحلية رضوم وقيادات أندية قنا والشاطئ..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid06jPRniaepUMiJn4sGT5UVZJ5sKDjKAQcSp8d5j1dLbLGj5Fj4evxZ9ddND3HB3X7l&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window