السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
3 يناير 2024م.

استمرار للجهود والرعاية التي يقدمها الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية للقطاع الصحي وبدعم وإسناد الأشقاء في الإمارات، تواصل هيئة مستشفى شبوة العام تقديم خدماتها في جميع أقسامها بصورة راقية، كما عودتنا منذ افتتاحها وهي في تقدم، لتخفف الصعاب على الكثير من المرضى.

حيث تم في الآونة الأخيرة وبجهود ادارة الهيئة ممثلة بالدكتور حسين الطويل والشركة المشغلة (برجيل) افتتاح عيادة أمراض الثدي، لتضاف إضافة جديدة إلى الخدمات التي يقدمها المستشفى.

وأوضحت الدكتورة صبر عقيل استشارية الجراحة العامة والمناظير العاملة بالهيئة، أنه تم افتتاح عيادة أمراض الثدي، وفي هذه العيادة يتم التعامل مع المريضات أو اللاتي يعانون من أعراض تهمهن في تشخيص أو مراجعة أو متابعة هذه الأمراض.

وأشارت الدكتورة صبرا أن لدى الهيئة تعاون مع مركز الأورام بعتق، بحيث تتم معاينة الحالات التي قد تعاني من سرطان الثدي، كذلك الفحص المبكر وعمل الإجراءات لأخذ العينة النسيجية وإرسالها، ونكون جزءا من الفريق الذي تتم مناقشة هذه الحالات دوريا، ومناقشة حالات سرطانات الثدي ومعالجتها، ونتعاون معهم، ونكمل مهامهم التي يبذلون فيها جهد غير عادي.

وعبرت الدكتورة صبرا عن شكرها لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية على دعمهم الدائم والمستمر في تطوير هيئة مستشفى شبوة العام.

وتعد عيادة أمراض الثدي من أجل الارتقاء بهذه الخدمات خصوصا في المجتمع الذي نعيش فيه والذي يتعطش لمثل هذه الخدمات التي يوفرها المستشفى.

https://www.facebook.com/share/p/xspx8GGYMbvaAN42/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window