السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 16 يناير 2024م.

في إطار زيارات تقييم الأداء التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمختلف المؤسسات الحكومية بمركز المحافظة عتق، اطلع اليوم الثلاثاء وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري، على نشاط عدد من المرافق الخدمية في مدينة عتق.

وبدأ الوكيل الدغاري زيارته بزيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة واستمع من نائب المدير العام علي العريف إلى شرح عن سير العمل من مختلف الجوانب.

وأكد الوكيل الدغاري على اهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير بالقطاع الصحي بالمحافظة في سبيل تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمواطنين، ودعا إلى ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتوفير الاحتياجات اللازمة لها في مختلف المؤسسات الصحية بالمحافظة.

كما تفقد الوكيل الدغاري سير العمل في مكتب النفط والمعادن واستمع إلى شرح عن سير العمل والصعاب والتحديات التي تواجههم ومستوى الانضباط الوظيفي.

وفي ختام زيارته، تفقد الوكيل الدغاري سير العمل في مكتب الزراعة حيث اطلع على سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي وأبرز التوجهات في خطط المكتب للعام الحالي 2024م للنهوض بالقطاع الزراعي والحفاظ على الموارد المائية.

وتهدف هذه الزيارات إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين،الى جانب الوقوف عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات.

https://www.facebook.com/share/p/WNLmEem8NRdcccTE/?mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window