السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 23 يناير 2024م.

نظمت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة شبوة صباح اليوم تدشين العام التدريبي 2024م برعاية معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير بحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبد ربه هشله ناصر ووكلاء المحافظة سالم أحمد شمح وفهد سالم الطوسلي وسالم عبد الله الأحمدي وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاة اللواء عادل بن علي المصعبي والعميد الركن فواد محمد النسي مدير عام الإدارة العامة لشرطة محافظة شبوة وعدد من مدراء عموم المكاتب وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التدشين نقل الأمين العام للمجلس المحلي تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ومحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير بمناسبة العام الجديد، مشيدا بجهود قيادة الأمن والشرطة في سبيل تأهيل الأفراد وتدريب منتسبي الوحدات الأمنية وإكسابهم المهارات القتالية والمعنوية العالية، مؤكدا أن الحالة الأمنية شهدت تطورا ملحوظا انتهت معه قضايا القتل والاغتيال التي تسجل ضد مجهول.

وثمن الأمين العام هشله ، الكفاءة الأمنية لوحدات شرطة محافظة شبوة، خلال العرض العسكري، مثنيا على النجاحات التي حققتها في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة.

وشدد هشله على اعتزاز السلطة المحلية بالمحافظة بمنظومة أجهزتها الأمنية والعسكرية في مواجهة التحديات والإرهاب وفرض الأمن والاستقرار، مؤكدا أنها الحصن المنيع والقوة الضاربة لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة وتهديد السلم الاجتماعي.

وحث عناصر الأمن والشرطة على الحفاظ على أقصى درجات الأمن وخدمة المواطنين والتعامل الأمثل مع المواطن، لافتا إلى أن أجهزة المؤسسة الامنية والعسكرية تضرب أعظم الصور في المسؤولية والتضحية.

وأعرب هشله ونيابة عن السلطة المحلية بمحافظة شبوة عن تقديره لدور قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعمهما المؤسسة الأمنية والعسكرية بهدف ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

بدوره استعرض المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة محافظة شبوة العميد ركن فواد محمد النسي العديد من النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية.

وعبر العميد النسي عن شكره وتقديره لاهتمام مجلس القيادة الرئاسي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالوحدات الأمنية في محافظة شبوة، مؤكدا الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل استتباب الأمن واستقراره، مشيرا بتفعيل دور التوجيه المعنوي في رفع قدرات ومهارات منتسبي المؤسسة الأمنية بواجباتهم الدستورية والقانونية وتقديم لهم الامكانيات المتاحة في توفير الآليات والاسلحة وبناء واعادة تاهيل المباني لتطوير العمل الأمني والذي جاء بدعم سخي من الاشقاء في الإمارات العربية المتحدة.

هذا وشهد حفل التدشين عرضا عسكريا رمزيا للوحدات الأمنية من قوات الأمن الخاصة، وشرطة الدوريات وأمن الطرق، وشرطة السير والأمن العام تم خلاله استعراض بالمهارات القتالية بجاهزية عالية واحترافية تامة نالت استحسان الجميع.

شارك في تدشين العام التدريبي العميد احمد عوض بن الوزير قائد اللواء الاول دفاع شبوة وعدد من القيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة.

https://www.facebook.com/share/p/uZQdD1QPar5dFhyP/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window