السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 24 يناير 2024م.

ناقش لقاء عقد صباح اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي وبحضور نائب رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة حسين الرفاعي والقائم بأعمال مدير عام مكتب الشباب والرياضة عوض بساره مع قيادة فرع اتحاد الطائرة بالمحافظة السبل الكفيلة بإنجاح تجمع المحافظة لبطولة الطائرة.

وفي اللقاء عبر الوكيل الأحمدي عن تقديره لكل الجهود التي بذلها اتحاد الكرة الطائرة لإعادة نشاطه واختيار محافظة شبوة واحدة من ضمن تجمعات البطولة للصعود لنهائي بطولة الجمهورية.

واطلع الأحمدي من نائب رئيس الاتحاد العام حسين الرفاعي إلى أبرز إجراءات الاتحاد العام من مختلف الجوانب وعلى وجه الخصوص الفنية لسير تجمعات البطولة وعلى وجه الخصوص تجمع محافظة شبوة.

كما استعرض القائم بأعمال مدير عام مكتب الشباب ورئيس فرع الاتحاد عبدالله بن حبتور أبرز التجهيزات اللازمة لإنجاح التجمع وتحقيق النتائج بالمستوى الأفضل، إلى جانب استعراض تصور عن أبرز المتطلبات اللازمة للوصول إلى ذلك المستوى.

كما بارك اللقاء قرار الاتحاد اليمني للكرة الطائرة اختيار رئيس فرع المحافظة مشرفا عاما على التجمع وتحديد موعد الانطلاقة يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي على صالة الفقيد عادل الاعسم الرياضية بمدينة عتق وفق البرنامج الزمني المقر من الاتحاد العام.

ودعاء اللقاء الأندية المشاركة في اللقاء إلى استكمال الاستعدادات الفنية والإجراءات اللازمة للمشاركة ولما يسهم في جعل تجمع المحافظة من التجمعات المميزة في مختلف الجوانب.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0YqP7qXrqC5WDBbQ5nGkycxZBATmG3jt3FDHFssZ7KqxbJVyFdMx584Vdsd2vX5EQl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window