السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 24 يناير 2024م.

أكد مدير عام هيئة الأراضي والمساحة بمحافظة شبوة، محمد صالح المرزوقي، اهتمام محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير، على إيجاد مخططات حضرية تخدم النهضة التي تشهدها المحافظة.

وقال المرزوقي، في تصريح خاص لمكتب الإعلام محافظة شبوة، اليوم الأربعاء، إن المحافظ بن الوزير وجه بضرورة وضع خطة استراتيجية لإنشاء مخططات حضرية متكاملة الخدمات، تلبي احتياجات السكان المتزايدة، وتساهم في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة لهم.

وأضاف المرزقي أن الهيئة بصدد إعداد دراسة شاملة لاحتياجات المحافظة من المخططات الحضرية، مع مراعاة الخصائص الجغرافية والاجتماعية والاقتصادية للمحافظة.

وأشار مدير هيئة أراضي شبوة إلى أن الهيئة تعمل على التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، لضمان تنفيذ المخططات الحضرية وفق المعايير المعتمدة، وبما يلبي احتياجات السكان وتطلعاتهم.

وأكد مدير هيئة الأراضي شبوة على توقف عمليات صرف أي مساحات تتبع أراضي الدولة في مركز المحافظة والمديريات خارج إطار المصالح العامة، نافيا ما يتم الترويج له من أكاذيب دأبت عليها بعض مواقع الفتنة، داعيا الجميع للحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وتأتي هذه التوجيهات من المحافظ بن الوزير، في إطار حرصه على تطوير المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية للسكان، وبما يتوافق مع النهضة العمرانية التي تشهدها المحافظة.

وتشهد محافظة شبوة، خلال الفترة الأخيرة، ازدهارا عمرانيا كبيرا، حيث تم إنشاء عدد من المخططات السكنية والتجارية والخدمية، كما يتم العمل على تطوير البنية التحتية للمحافظة، بما في ذلك الطرقات والمرافق العامة التي تتواكب مع عملية النهوض في مختلف الجوانب.

https://www.facebook.com/share/p/eBhZpeZnTVzfSRaF/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window