السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 25 يناير 2024م.

تواصلا لاهتمام وجهود الأخ عوض محمد بن الوزير محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي في تطوير قطاع الخدمات الصحية والعلاجية بالمحافظة وبدعم سخي من الأشقاء في الإمارات عبر ذراعها الإنساني مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية بدأت ترتيبات المرحلة الثانية لإعادة تأهيل وتشغيل (5) مستشفيات محورية في خمس مديريات بمحافظة شبوة وستليها باقي المديريات ضمن المرحلة الثالثة.

وعبر الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان في تصريح خاص لمكتب الإعلام بمحافظة شبوة عن بالغ تقديره لرعاية واهتمام المحافظ بن الوزير والأشقاء في مؤسسة خليفة الإنسانية بالنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة والحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية في مختلف المؤسسات الصحية بشبوة.

وأوضح الدكتور الذيب أن إجراءات المرحلة الثانية لدعم القطاع الصحي من قبل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية تتضمن إعادة تأهيل وتجهيز وتشغيل (5) مستشفيات وهي مستشفى عين وعسيلان وواسط مرخه السفلى ونصاب وعبدالناصر الصعيد، والتي ستشمل إعادة تأهيل مباني المستشفيات وتجهيزها بالأجهزة والمعدات الطبية ورفدها بالأطباء التخصصيين أسوة بالمرحلة الاولى وبأعلى مستوى الجودة والكفاءة.

وأشار مدير عام الصحة شبوة إلى أن مكتب الصحة بالمحافظة أنجز كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ المرحلة الثانية وجاري استكمال باقي الإجراءات اللازمة للبدء بالتنفيذ خلال الأيام القريبة القادمة.

ونوه الدكتور ألذيب إلى أن رواتب الأطباء ضمن دعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تم استكمال إجراءات تحويلها للأشهر أكتوبر _ ديسمبر 2023م بمبلغ وقدره (308133) الف دولار، مؤكدا انتظام صرفها أولا بأول.

ويأتي الاستعداد لتنفيذ المرحلة الثانية من دعم القطاع الصحي بمحافظة شبوة الذي تموله مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية بعد النجاحات التي تحققت في المرحلة الأولى لهيئة مستشفى شبوة ومستشفيات شبوة العام عتق وعزان ميفعه والدفيعة بيحان وعرماء والذي أسهمت في إحداث نقلة نوعية في الخدمات الطبية والعلاجية في محافظة شبوة كانت محل تقدير ورضاء واستحسان المستفيدين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، الذين عبروا عن تقديرهم البالغ لقيادة المحافظة وللأشقاء في الإمارات عن ما تحقق من منجزات لم تشهدها المحافظة من ذي قبل.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02qvTpkkpWZAaTn7kyPhpP2vzPecuzxEUZBjZ227p67eFXP2uSdnyfiwR5CnUF5iyMl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window