السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأثنين 29 يناير 2024م.

ناقش اجتماع عقدا اليوم الإثنين في برئاسة وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري، مع مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، الدكتور عمر باحميد وعدد من المختصين في مكتب التخطيط، مستوى تنفيذ خطة التنمية المحلية للعام 2023م، وابرز مرتكزات خطة التنمية للعام 2024م.

وفي بداية الاجتماع استعرض مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، الدكتور باحميد، مستوى تنفيذ خطة التنمية المحلية للعام 2023م، وأبرز التحديات التي واجهتهم، مؤكدا أن مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة يعمل على معالجة هذه التحديات، وضمان تنفيذ جميع المشاريع المدرجة في خطة التنمية المحلية.

بدوره أشاد الوكيل الدغاري بالجهود التي بذلها مكتب التخطيط والتعاون الدولي في تنفيذ خطة عام 2023م، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، ووجه بضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى التنفيذ في العام القادم 2024م.

وشدد الوكيل الدغاري على أهمية متابعة تنفيذ خطط التنمية المحلية، وتقييمها بشكل دوري، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي تحديات تواجهها.

وتطرق الوكيل الدغاري إلى مرتكزات خطة العام 2024م، حيث شدد على أهمية التركيز على القطاعات الحيوية، التعليم، والصحة، والبنية التحتية، والطاقة، والمياه، والبيئة.

وأكد الوكيل الدغاري على ضرورة التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية، والجهات المانحة ومؤسسات المجتمع المدني، لتحقيق الأهداف المرجوة من خطة التنمية المحلية لدعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير الذي يبذل جهودا كبيرة على مختلف الأصعدة في سبيل إيجاد التنمية المستدامة التي تحقق تطلعات أبناء المحافظة.

وتهدف هذه الزيارات التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية على مختلف المؤسسات الحكومية إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، إلى جانب الوقوف عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0MaRAfC8wWWzPdqGckrM7PaLjfNgr37y1UpsnnqcAHBJ3pPWM97SY8ykKi3aGdXDul&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window