السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 1 فبراير 2024م

وصل إلى مديرية الصعيد بمحافظة شبوة اليوم محول خفظ كهربائي بقوة ستة ميجا فولت أمبير وبتكلفة بلغت (129) ألف دولار بتمويل من المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة.

وعند عملية وصول المحول للمديرية والتي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر ووكيل المحافظة المساعد سالم احمد الأحمدي ومدير عام مديرية الصعيد الشيخ ابوبكر فريد العولقي أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومدير عام مديرية الصعيد أهمية وحيوية هذا المحول الكهربائي الذي يهدف إلى خفظ الجهد الكهربائي من 33 ك ف إلى 11 ك ف وبما يسهم في تحسين خدمة الطاقة الكهربائية للمواطنين وخفظ أحمالها في المديرية خاصة خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف القادمين.

واشاد هشله وبن فريد بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الكهرباء في هذا الجانب حاليا ، مؤكدان دعم ومساعدة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية لجهود مؤسسة الكهرباء في هذا الاتجاه.

من جانبه أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة عوض الأحمدي ان توريد هذا المحول الكهربائي يأتي في إطار الجهود الذاتية التي تبذلها المؤسسة لتحسين وتطوير مستوى خدمات الطاقة التي تنتجها المؤسسة ، مؤكدا حرص قيادة المؤسسة على تنفيذ جملة من الأنشطة التي خطط لتنفيذها خلال هذه الفترة.

وعبر الاحمدي عن تقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على دعمها ومساعدتها المستمرة لمؤسسة الكهرباء وتقديم التسهيلات اللازمة لها.

حضر هذه الفعالية مستشار المحافظة مهدي الشطح ونائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة عوض رويس والمدير الفني لمؤسسة الكهرباء بالمحافظة المهندس علي باحاج وعدد من كوادر مؤسسة الكهرباء والمختصين.

https://www.facebook.com/share/p/o92kRyh3Cnp2Ba8j/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window