السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 1 فبراير 2024م.

يهنئ مكتب الإعلام محافظة شبوة، الصحفي الشبواني عبدالله المسروري، الفائز بـ “جائزة التميز” ضمن جوائز التنمية والسكان للعام 2023م، المقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان والتنمية، عن قصته الصحفية المعنونة بـ “التغيرات المناخية تزيد من معاناة النساء الحوامل في اليمن”، والتي تعد واحدة من المواضيع المبتكرة، ومن أهم القضايا العالمية المُلحة في وقتنا الحالي، مما وضعها في مكان الصدارة على أجندة كافة الاجتماعات الدولية والإقليمية.

ويعبر مكتب الإعلام عن فخره واعتزازه بالصحفي المسروري الذي أثبت مقدرته الفائقة على التفوق في مختلف المحافل، وتدوين اسمه في سجلات المبدعين كأول صحفي يفوز بالجائزة، والذي حرص على تسجيلها بإسم محافظة شبوة.

وأوصى صندوق الأمم المتحدة للسكان والتنمية، خلال مؤتمر إعلان الجوائز اليوم الخميس 1فبرائر 2024م، بترجمة قصة الزميل المسروري إلى اللغة الإنجليزية ونشرها على نطاق واسع، معربين عن أشادتهم الكبيرة، بالابتكار الصحفي الذي قدمه في قصته.

يُشار إلى أن الزميل المسروري، أحد الكوادر الإعلامية المتميزة في مكتب الإعلام بمحافظة شبوة، والمتمكنة في المجال الشبابي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0MPVsZ6rysQMqJJ663oznZnBNSDVV54KNYzEgTfCbh6K1U4U5hadaUF6z3SFG8F36l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window