السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 4 فبراير 2024م.

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشلة ناصر، ورئيس جامعة شبوة، الدكتور توفيق سريع باسردة، صباح اليوم الأحد، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2024/2023م في كافة كليات جامعة شبوة.

وخلال التدشين، أطلع الأمين العام، ومعه رئيس جامعة شبوة، على سير الدراسة في عدد من الكليات، واستمعا من المختصين فيها إلى شرح متكامل عن الترتيبات والتجهيزات التي اتخذت في الكليات لضمان سير العملية الدراسية فيها خلال الفصل الثاني بصورة جيدة ودون أي معوقات.

وشددا الأمين العام، ورئيس الجامعة، على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل تحقيق ذلك على صعيد الواقع العملي، داعيان طلاب الجامعة إلى المزيد من الجد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني لضمان تحقيق التفوق والنجاح الذي ينشدونه وبما يمكنهم من مواصلة تحصيلهم العلمي في المراحل الدراسية اللاحقة.

وأكد هشله، استمرار دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الأخ عوض محمد بن الوزير، محافظ المحافظة، لقيادة جامعة شبوة، وللكليات، للتمكن من إنجاح فعاليات الفصل الدراسي الثاني، مشيراً إلى انها تولي قطاع التعليم اهتماماً كبيراً استشعاراً منها بأهمية العلم لما من شأنه أن يخدم المحافظة خاصة والوطن عامة.

حضر عملية التدشين نواب رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سريع والدكتور محسن باحاج وعدد من عمادة الكليات والقيادات الإدارية في جامعة شبوة والكليات التابعة لها.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02a7DLfqkpw59E89c6TGw4djzELVbdFqR3tm5t2wvPweCnVz7aiYetgGHnTs8XtAn4l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window