السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 13 فبراير 2024م

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ، اليوم وبرفقة نائب مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف ، امتحانات الفصل الدراسي الاول بمعهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية والتي يتقدم لها 480 طالبا وطالبة يدرسون في ثلاثة تخصصات طبية.

وعبر الامين العام هشله عن سعادته بتدشين الامتحانات في هذا الصرح المهني والطبي الكبير ، منوها باستعداد الطلاب لها ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيها ، لافتا بمستقبلهم المهني الواعد في المجال الطبي بالمحافظة.

بدوره اكد عميد المعهد بلعيد البوحر تادية الطلاب للامتحانات في تخصصات مساعد طبيب وتمريض و قابلات مجتمع.

الى ذلك بحث الامين العام للمجلس المحلي بشبوة عبدربه هشله مع عميد المعهد بلعيد البوحر ، وكوادره التعليمية ، جملة من القضايا المرتبطة بمستوى الدراسة بالمعهد ، والافاق المستقبلية لها ، وابرز المعوقات الفنية والمادية التي تواجهها ، ودور كلا من قيادتي المحافظة و عمادة المعهد بعدن في ايجاد الحلول المناسبة لها.

ونوه هشلة بنجاح ورسوخ المسيرة العلمية والمهنية الطويلة للمعهد ، مشيدا بالتطور الملحوظ فيها ، منوها بمواصلة رفده لكافة المرافق الصحية بالمحافظة بالكوادر الطبية الوسطية المؤهلة ، لافتا بدورهم في تحسين مستويات خدماتها المقدمة للمرضى ، مثنيا على الرؤية المستقبلية لتوسع في المسيرة العلمية للمعهد بالمديريات ، لافتا بافتتاح اول شعبة لدراسة القبالة بمديريات بيحان الثلاث.

من جانبه اكد عميد المعهد بلعيد البوحر حاجة المعهد لعملية اعادة تأهيل لمبانيه وقاعاته الدراسية ، وتطوير قدرات مختبراته المهنية التي تمثل العمود الفقري لدراسة بالمعهد ، مشيدا بدعم السلطات المحلية بمديريات بيحان وتشجيعها لافتتاح اول شعبة دراسية للقبالة في مديريات بيحان وعين وعسيلان ، مؤكدا العزم لافتتاح شعبة مماثلة بالمديريات الجنوبية ، مفيدا بالسعي لتحقيق معايير الجودة في مخرجات المعهد ، لافتا بكفاءة كوادره الصحية ، مؤكدا تميزها بالنجاح في تأدية واجباتها المهنية في المرافق التي يعلمون بها.

حضر اللقاء مدير ادارة الاعلام والتثقيف الصحي بمكتب صحة شبوة الدكتور برهان باسردة ، و نائب عميد المعهد لشؤون الطلاب محمد الحمال.

https://www.facebook.com/share/p/FB8ghuwfxRc4uAGU/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window