السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 14 فبراير 2024م

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لجهود إحلال السلام على المستوى المحلي والوطني.

وناقش الأمين العام هشله مع فريق التفكير الاستراتيجي الذي يعمل حاليآ على تنفيذ مبادرة السلام المجتمعي بالمحافظة، في إطار مشروع منهجيات بديلة للسلام في اليمن (المرحلة الثالثة) الذي ينفذه مركز صنعاء للدراسات الإستراتيجية، في محافظات شبوة، وحضرموت، والمهرة، ومأرب، بالشراكة مع منظمة (سيفرورلد) .

واشاد الأمين العام هشله خلال لقاءه مستشار المركز المهندس صالح لقصم المقبلي وأعضاء الفريق الاستراتيجي، منوها بإنطلاق أجندة عمل المشروع بالمحافظة، مجددا تقديم أوجه الدعم والمساعدة لإنجاحة، معربآ عن أمله في مساهمتة لإرساء مبادئ وأسس السلام المحلي بالمحافظة.

بدورهم استعرض أعضاء الفريق الاستراتيجي خطة المشروع التي تهدف الى تعزيز آليات الحوار وفتح قنوات التواصل بين مختلف المكونات في محافظة شبوة..

ومن جانب اخر اطلع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة على اجندة المشروع وناقش مع المستشار صالح لقصم المقبلي واعضاء الفريق آليات تنفيذه، وجرى الاتفاق على اهمية مشاركة الجامعة وكوادرها في عملية تنفيذ المشروع على مستوى محافظة شبوة.

شارك في اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور محسن باحاج والدكتور خالد سريع والدكتور محمد المطهري وعميد كلية الإدارة والأقتصاد الدكتور احمد عبدالحق.

https://www.facebook.com/share/p/iHKetSQ2Y2pZJyMy/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window