السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 14 فبراير 2024م.
أشاد الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر بجهود رجال البحث الجنائي بالمحافظة ودورهم الكبير في ضبط الكثير من القضايا الجنائية في وقت قياسي.

جاء ذلك خلال اطلاع الأمين العام من العقيد عبدالكريم لمروق مدير عام إدارة البحث الجنائي بالمحافظة على تفاصيل الإنجاز الذي حققه رجال البحث الجنائي في وقت قياسي بضبط عصابة سرقة للأجهزة التقنية التابعة للمصور الرسمي للمحافظة الصحفي أنور لقلق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة من ضبط المتورطين في جريمة سرقة الأجهزة التقنية التابعة للمصور والمراسل الصحفي للفضائيات الرسمية أنور لقلق من سيارته بعد ظهر أمس بمدينة عتق وبعد ساعات قليلة من ارتكابها.

وأوضح رئيس قسم السرقات بالبحث الجنائي بالمحافظة، النقيب أبوبكر محمد علي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تفاصيل الواقعة التي حدثت بحلول الساعة الواحدة بعد ظهر أمس في شارع الشهيد قطن الرئيس بالمدينة، مؤكدا الانطلاق في عملية التحري عنها فور تلقيهم البلاغ بحدوثها، موضحا مسكهم بالخيوط الأولية لها من خلال كيمرات المراقبة، وشروع رجال البحث ومكافحة جرائم السرقات في التعرف على ملامح مرتكبيها، ومواصلة جهود البحث عنهم في المدينة.

وأكد النقيب أبو بكر وقوع العقل المدبر للعصابة المحترفة في ارتكاب هذا النوع من الجرائم في قبضة رجال الأمن الأشاوس بعد مضي ساعات قليلة على وقوع الجريمة، مفيدا باستعادة كافة المسروقات المتمثلة في كيرا تصوير ديجتل، وجهاز لابتوب، وأدوات فنية أخرى مرتبطة بعمل المصور الصحفي أنور لقلق.

https://www.facebook.com/share/p/njt3v16Ea5axCnvq/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window