السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 18 فبراير 2024م.

برعاية محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير دشن وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش البرنامج التدريبي لتدريب المدربين على دليل الجاهزية للعودة إلى المدرسة، والذي ينفذه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبتمويل من منظمة اليونسيف (المنحة اليابانية) وذلك خلال الفترة من 18_22 فبراير 2024م.

وخلال التدشين، أكد الوكيل الدغاري على أهمية التدريب في تطوير العملية التعليمية باعتبار التعليم حجر الزاوية في مستقبل الأمم وتطورها ونهضتها، ناقلا للمشاركين تحيات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة الذي يولي التعليم بالمحافظة اهتماما خاصا باعتباره ركيزة البناء والتنمية، متمنيا للمشاركين في الدورة التوفيق والنجاح.

من جانبه أوضح الأخ سالم حنش حرص مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، على تطوير العملية التعليمية من خلال إقامة البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين والمعلمات، في ظل رعاية واهتمام من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلا بمحافظ المحافظة الأخ عوض بن الوزير.

وأشار حنش بأن هذه الدورة قد استهدفت مدربي الفريق الوطني للتدريب بالمحافظة على دليل الجاهزية للعودة إلى المدرسة، والذي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للمعلمين والإدارات المدرسية لمواجهة التحديات التي تحول دون العودة إلى المدرسة وإكساب المدربين معارف ومهارات وقدرات بما يعزز قدرات المدارس على مواجهة التحديات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة ونقل تلك المعارف على الواقع العملي.

حضر التدشين عددا من مدراء الإدارات بمكتب التربية بالمحافظة ومدير إدارة التربية والتعليم مديرية عتق صالح أحمد حنش ومنسق الدورة التدريبية حميد خليل.

https://www.facebook.com/share/p/2Hk2FzZEYgw8BjYQ/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window