السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة.
الثلاثاء 20 فبراير 2024م.

اطلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء على نشاط مكتب التعليم الفني والتدريب المهني.

وفي اللقاء استعرض مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ناصر محمد حبتور، شرح مفصل عن نشاط المكتب، وسير العملية التعليمية والتقنية والتوجهات المستقبلية لتطويرها، منوها إلى أهمية المشاركة في اللقاء التشاوري الذي دعت له قيادة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومديري عموم مكاتب فروع الوزارة بالمحافظات المحررة الذي سينعقد في العاصمة عدن خلال الأسبوع الجاري لمعالجة كثير من القضايا.

المحافظ بن الوزير أشاد بالدور الذي يلعبه مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في تأهيل الكوادر الفنية في مختلف التخصصات، مؤكدا على دعم السلطة المحلية للمكتب لتطوير العملية التعليمية وتحسين البنية التحتية للمعاهد الفنية.

وشدد المحافظ بن الوزير على مضاعفة الجهود والعمل على وضع الضوابط اللازمة لضمان جودة مخرجات المعاهد الفنية والتدريبية وملاءمة التخصصات لاحتياجات سوق العمل.

بن حبتور عبر عن تقديره للمحافظ بن الوزير على الاهتمام والرعاية التي يوليهما لقطاع التعليم بالمحافظة والتي كان لها الأثر في تجاوز كثير من التحديات التي تواجه تنفيذ المهام.

https://www.facebook.com/share/p/NGTvBN5aRh63P8ZZ/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window