السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الأعلام محافظة سبوه
الأربعاء 21 فبراير 2024 م.

أشاد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة بمستوى العملية التعليمية في كليات جامعة شبوة بمختلف تخصصاتها.

جاء ذلك خلال تدشين المحافظ بن الوزير والدكتور توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة امتحانات الدراسات العليا لكلية الإدارة والاقتصاد.

واطلع المحافظ بن الوزير من رئيس الجامعة على أبرز البرامج والمساقات التعليمية التي تسعى الجامعة لإدراجها تباعا، واستعرض الدكتور باسردة استعدادات جامعة شبوة لانطلاق أسبوع الطالب الجامعي وأبرز الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والرياضية التي سيتم تنفيذها خلال فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.

وهذا وتفقد المحافظ بن الوزير سير العملية التعليمية في مستويات كليات الطب والعلوم الصحية والإدارة والاقتصاد مطلعا من أمين عام كلية الطب فهمي العوش على مجمل أنشطة وبرامج الكلية ومستمعا من الطلاب لانطباعاتهم وملاحظاتهم تجاه سير الدراسة وحثهم على مزيد من الجهد والمثابرة في تحصيلهم العلمي.

وجدد المحافظ بن الوزير خلال زيارته التفقدية لجامعة شبوة التأكيد على تسخير كل جهود السلطة المحلية مع رئاسة جامعة شبوة للمضيء معا نحو استكمال متطلبات البنية التحية للجامعة وتعزيز مستوى وجودة التعليم الجامعي بمختلف تخصصاته.

شارك في الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر ونواب رئيس الجامعة الدكتور محسن بأحاج والدكتور خالد بن سريع والدكتور محمد المطهري ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي ومدير عام الإشغال والطرق المهندس عوض أحمد رويس وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية للجامعة.
https://www.facebook.com/share/p/ekeSuFHNbRYgib4Q/?mibextid=oFDknk

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window