السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 22 فبراير 2024م

أكد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اهتمام ودعم السلطة المحلية لمديرية جردان والمديريات الشرقية بشكل خاص في مختلف الجوانب الخدمية مقدرا حجم المعاناة والحرمان خلال السنوات الماضية ومشددا على إعطاء الأولوية في المشاريع الخدمية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير، اليوم الخميس، مع مدير عام مديرية جردان، أحمد عبدالله بن عاطف، لمناقشة أوضاع المديرية ومستوى الإنجاز في المشاريع التنموية والخدمية، مطلعا من مدير عام جردان على الأوضاع الأمنية في المديرية وسبل تعزيز مستوى الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة المواطنين.

كما استعرض بن عاطف المشاريع الجارية في المديرية ومستوى الإنجاز فيها، مشيرا إلى نجاح مشروع حفر بئر ارتوازية في منطقة العجيماء بالإضافة إلى استمرار الأعمال في سد حلوم إضافة إلى حصة المديرية من المشاريع في منظومة الطاقة الشمسية لمشاريع المياه، منوها إلى أبرز احتياجات المديرية من المشاريع ذات الأولوية في مختلف المجالات.

وأشاد بن عاطف بدعم المحافظ بن الوزير للمديرية واهتمامه وحرصه على تحسين الأوضاع فيها، مؤكدا ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية جردان دعم ومساندة جهود وتوجهات السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير لتحقيق الاستقرار والتنمية.

المحافظ بن الوزير أشاد بجهود السلطة المحلية بالمديرية، ومؤكدا على أهمية تظافر الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك لرفع مستوى الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة استكمال المشاريع الجارية في المديرية وفقا للجدول الزمني المحدد، موجها مؤسسة السليماني الجهة المنفذة لمشروع بئر منطقة بأزراره بسرعة البدء بتنفيذ الأعمال وفقا والمواصفات والفترة الزمنية المحددة لإنجازه.

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات الأمنية والعسكرية إلى تقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية في كل ما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة لابناءها.

وفي ختام اللقاء أشار المحافظ بن الوزير إلى توجيهاته للجهات المعنية في مكتب الزراعة والري وفرع هيئة حماية البيئة إلى دراسة إنشاء محمية لتربية النحل بالمديرية ضمن مصفوفة الاستراتيجية الوطنية للحد من تأثيرات التغير المناخي وبما يسهم في الحفاظ على تربية النحل وتعزيز مستوى جودة عسل جردان الذي يعد من أشهر المنتجات على المستوى الوطني.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام حسين الرفاعي ومحسن علي السليماني مدير مؤسسة علي السليماني لحفر الآبار الارتوازية الجهة المنفذة لأعمال مشاريع حفر آبار المياه بمديرية جردان.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid032uB3c1bK1drKhAfFTg7sj9C5ccgf1qqB6WLyYf94pjovvtUkNuZFvViqcdcgBSsrl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window