السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 25 فبراير 2024 م.

حققت حملة التحصين ضد شلل الأطفال في محافظة شبوة نتائج إيجابية في يومها الأول، حيث تم تطعيم عدد كبير من الأطفال دون سن الخامسة في جميع مديريات المحافظة ال 17.

وتستهدف الحملة، التي انطلقت اليوم الأحد 25 فبراير 2024، تطعيم 121 ألفا و 372 طفلا وطفلة، حتى لمن سبق تحصينهم، وذلك للوقاية من خطر الإصابة بمرض شلل الأطفال.

وقد أشاد مدير عام الصحة والسكان الدكتور علي الذيب بالجهود المبذولة من قبل المشرفين على مستوى المحافظة والمديريات وكذا الفرق الصحية المشاركة في الحملة، وبالإقبال الكبير من قبل المواطنين على تطعيم أطفالهم في اليوم الأول وهو ما يعد مؤشرا لتحقيق النتائج المرجوة من الحملة.

وأشار الدكتور الذيب إلى أن الحملة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والسكان للوقاية من مرض شلل الأطفال، وتحقيق التغطية الكاملة للقاحات في جميع أنحاء اليمن، معبرا عن تقديره لاهتمام ومتابعة معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ المحافظة الأخ عوض بن الوزير لسير الحملة وإسهاماتهما في تذليل أية تحديات تواجه الحملة.

هذا وقد رصد مكتب الإعلام محافظة شبوة صورا عن فعاليات تدشين الحملة من قبل السلطات المحلية والصحية في جميع مراكز المديريات ال17.
https://www.facebook.com/share/p/hV6U5xMKHETvNBfD/?mibextid=oFDknk

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window