السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 26 فبراير 2024 م.

التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير ، اليوم الإثنين، في مكتبه بمدينة عتق، مستشار وزير الصحة، الدكتور صادق الصيادي والدكتور محمد محسن ربيد مدير عام المشاركة المجتمعية، مشرفي حملة التحصين ضد شلل الأطفال بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق جرى مناقشة سير حملة التحصين ضد شلل الأطفال التي انطلقت في المحافظة يوم أمس الأحد، وسبل تذليل الصعوبات التي تواجهها الحملة لضمان تحقيق أهدافها.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية الحملة، داعيا جميع المواطنين إلى التعاون مع فرق التحصين وتطعيم أطفالهم ضد هذا المرض الخطير.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد ربيد أن الحملة تستهدف تطعيم جميع الأطفال دون سن الخامسة في جميع مديريات المحافظة، وأنها تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيدا بجهود مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والفرق الصحية لتجاوز التحديات وإنجاح الحملة في محافظة شبوة المترامية الأطراف.

وأوضح الدكتور ربيد أن نتائج الحملة في يومها الأول بلغ عدد المطعمين (38416) طفلا مادون الخمس سنوات بنسبه تقدر ب 32 % وبلغ إجمالي تغطيه المنازل (21643) منزلا بنسبة 36 %، داعيا، إلى تكثيف الجهود للتغلب على اية تحديات لضمان نجاح الحملة.

وفي ختام اللقاء، أشاد المحافظ بن الوزير بجهود وزارة الصحة والسكان والكوادر الصحية في المحافظة لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الأطفال، مؤكدا على تقديم السلطة المحلية دعمها اللازم للجهود الرامية إلى أنجاح حملة التحصين في سبيل حماية أطفال المحافظة من الأمراض المعدية.

https://www.facebook.com/share/p/9KAXFKSvguYhFHvP/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window