السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 26 فبراير 2024 م

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي على مجمل أوضاع مديرية رضوم واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

واستمع المحافظ بن الوزير من مدير عام المديرية، هادي الخرما، وبحضور العميد علي أبو بكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري والأخ محمد صالح المرزقي مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة وعدد من أعضاء السلطة المحلية، والمختصين بالمديرية إلى شرح عن أهم احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، خاصة في مجال التعليم والصحة والطرق، مستعرض إجمالي المشاريع المنفذة خلال العام الماضي والتي بلغت 22 مشروعا إضافة إلى ما تم اعتماده خلال الفترة من العام الحالي 15 مشروعا.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بن الوزير بإنزال إسقاط المخطط السكني لمنتسبي التربية والتعليم، وموجها بسرعة إزالة العشوائيات والتعديات على المصالح العامة حيثما وجدت.

كما وجه المحافظ بن الوزير الجهات المعنية في المياه والكهرباء باستكمال إنجاز مشروع مياه بئر على الخبية المرحلة الأولى، وتعزيز الطاقة الكهربائية للمناطق المستفيدة من الطاقة التوليدية بالحاف استعداد لشهر رمضان وفصل الصيف القادم.

كما وجه المحافظ بن الوزير بإنزال مناقصة مدرسة عين بامعبد للتعليم الأساسي المكونة من تسعة فصول مع ملحقاتها وذلك ضمن جهود السلطة المحلية لتحسين مقومات العملية التعليمية بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء أكد المحافظ بن الوزير على حرص السلطة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في مختلف مديريات المحافظة، مشددا على أهمية العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه، عبر مدير عام رضوم ونيابة عن أبناء المديرية عن شكره وتقديره لاهتمام المحافظ بن الوزير باحتياجات المديرية، مؤكدا على دعم ومساندة السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير في جهودها لتطوير المديرية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

https://www.facebook.com/share/p/ZHFSd7UuWVg5XJc5/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window