السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 28 فبراير 2024م

ناقش محافظ محافظة شبوة،رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير، صباح اليوم، مع مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، الدكتور فيصل العبسي ، ترتيبات إقامة حفل تأبين فقيد المحافظة، الشاعر الكبير عبدربه القميشي.

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور فيصل البعسي مدير عام مكتب الثقافة الترتيبات الجارية لإقامة حفل تأبين الفقيد من مختلف الجوانب.

من جانبه، أكد المحافظ بن الوزير على دعمه الكامل لإقامة حفل تأبين يليق بمكانة الفقيد الشاعر القميشي ، مشيدا بدوره خلال مسيرته الشعرية الزاخرة في مختلف المجالات.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن الفقيد كان من الشخصيات الاجتماعية والثقافية البارزة التي تركت بصمات واضحة في خدمة شبوة خاصة والوطن بشكل عام، موجها مكتب الثقافة بمتابعة جمع وتوثيق الموروث الشعري الزاخر للفقيد ليكون جزء من المكنوز الثقافي للمحافظة ومرجعا من مراجع الأدب والشعر.

من جهته، أشار مدير عام مكتب الثقافة إلى أن الترتيبات لإقامة حفل التأبين تسير بشكل جيد، وأن اللجنة التحضيرية تعمل على تجهيز جميع فقرات الحفل، مؤكدا أن حفل التأبين سيكون فرصة لتكريم الفقيد والتعريف بدوره الأدبي الثقافي في خدمة المجتمع.

يذكر أن الفقيد الشاعر الكبير عبدربه القميشي قد وافته المنية مؤخرا بعد صراع مع المرض، تاركا خلفه إرث غني في الشعر والثقافة والموروث الشعبي والوسط الاجتماعي.

https://www.facebook.com/share/p/1X1MBVjjni7fF37q/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window