السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 28 فبراير 2024 م.

أثنى مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة، عوض الأحمدي على مبادرة محافظ المحافظة، الأخ عوض محمد بن الوزير، الرامية إلى إسهام السلطة المحلية في توفير احتياجات كهرباء المحافظة من الوقود خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الأحمدي في تصريح لمكتب الإعلام محافظة شبوة أن توجيهات المحافظ بن الوزير تأتي في إطار حرصه على التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم من الخدمات الأساسية وعلى رأسها ضمان استمرار خدمات الكهرباء خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار الأحمدي إلى أن مؤسسة الكهرباء عملت بكل ما لديها من إمكانات في المحطة والخطوط ومحطات التحويل خلال الفترة الماضية ولا زالت تعمل لتحسين ساعات التشغيل خلال شهر رمضان وفصل الصيف والذي يرتبط ذلك بضرورة توفر الوقود الكافي.

وعبر الأحمدي ونيابة عن كوادر مؤسسة كهرباء شبوة عن تقديره للمحافظ بن الوزير ودعمه المتواصل لقطاع الكهرباء وسعيه الدؤوب في تذليل التحديات التي تواجه استمرار خدمات الكهرباء، وحرصه على إيجاد المعالجة الشاملة خلال المرحلة القادمة والذي يعد قطاع الكهرباء واحد من المشاريع الاستراتيجية التي يعمل على إنجازها.

ودعا مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة المواطنين إلى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية خلال شهر رمضان، من أجل المساهمة في تخفيف الضغط على محطات الكهرباء وضمان استقرار التيار الكهربائي.

هذا وقد لاقت توجيهات المحافظ بن الوزير خلال تفقده اليوم لمؤسسة كهرباء شبوة استحسان كبير بين أوساط المواطنين الذين عبروا عن تقديرهم لما يوليه المحافظ بن الوزير من حرص على توفر الخدمات الأساسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Rc9HEKbcD7248Ec8P4mFq36PtGKg5dLdyhFzYygT29wpMgHBsVVos3wzMmmTe8e3l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKw
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window