السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
السبت 2 مارس 2024 م.

أشاد وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري ، بمستوى تفوق طلاب شبوة الدارسين في الجامعات المصرية، منوها إلى أن هذا التفوق يشكل مصدر فخر واعتزاز لمحافظة شبوة، ويدل على حرص أبنائها على العلم والمعرفة.

جاء ذلك خلال حفل تكريمي نظمه ملتقى طلاب شبوة الدارسين في مصر، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية، بالإضافة إلى جمع كبير من أهالي الطلاب المكرمين.

ونقل وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري في مستهل كلمته تحيات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير وتهانيه للخريجين وتمنياته لطلاب المحافظة الدارسين في مصر التوفيق، ومزيدا من التفوق والعطاء في مشوار تحصيلهم العلمي.

وأكد الوكيل الدغاري على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على استمرار تقديم أوجه الدعم لأبنائنا الطلاب وتوفير كافة الإمكانات اللازمة للإسهام في تميزهم وتحقيق النجاح.

وأشاد الوكيل الدغاري بالجهود المبذولة من قبل الطلاب ومستوى المثابرة والتفوق الذين يحرزونه في أرقى الجامعات المصرية، منوها إلى مسيرة التنمية التي تشهدها محافظة شبوة والذي نعول على أبنائنا الطلاب بعد تخرجهم الكثير من العطاء للإسهام في عملية البناء كلا في مجال اختصاصه.

وأثنى وكيل المحافظة على دور ملتقى طلاب شبوة الدارسين في مصر ومستوى الأنشطة والبرامج التي يقدمها لأبنائنا الطلاب وإسهاماته المتواصلة في تذليل ما يواجههم من تحديات.

من جانبه، أعرب رئيس ملتقى طلاب شبوة الدارسين في مصر همام العامري، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير على دعمها المتواصل للطلاب، مؤكدا على أن هذا الحفل يأتي تقديرا لجهود الطلاب وتشجيعا لهم على مواصلة مسيرة التميز والتفوق.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الخريجين والمتفوقين من طلاب شبوة الدارسين في مصر، وتسليمهم شهادات التقدير والدروع التذكارية.

وقد عبر الطلاب المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين على أنه سيشكل حافزا لهم لمواصلة مسيرة النجاح والتفوق مستقبلا.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية، التي أضفت جوا من البهجة والسرور على الحضور.

ويأتي هذا الاحتفاء في إطار حرص ملتقى طلاب شبوة الدارسين في مصر على تكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في مسيرتهم التعليمية..

https://www.facebook.com/share/p/EnZU6ZpKRPf1uxdV/?mibextid=qi2Omg
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window