السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 3 مارس 2024 م.

أطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير على نشاط مكتب الواجبات بالمحافظة ومستوى الأداء في المهام.

وخلال لقاء المحافظ بن الوزير بمدير مكتب الواجبات بالمحافظة حسين المحضار، استمع إلى شرح لمختلف أوضاع الإدارة الزكوية بالمحافظة والمديريات، والتحديات التي تواجه تحصيل الموارد الزكوية فيها.

وفي اللقاء شدد المحافظ بن الوزير على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء للإسهام في استيفاء تحصيل الواجبات الزكوية على مختلف عروض التجارة بالمحافظة، وزيادة قنواتها الزكوية.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن المحافظة تشهد اليوم تزايد في حجم النشاط التجاري، مؤكدا على دوره في تعزيز الإيرادات الزكوية السنوية فيها، موجها مختلف الجهات المعنية إلى تقديم أوجه التعاون مع مكتب الواجبات بالمحافظة.

من جانبه عبر مدير عام الواجبات عن تقديره لاهتمام ومتابعة المحافظ بن الوزير وتوجيهاته بتسهيل مهام العمل لتحقيق النتائج المرجوة، مؤكدا أن خطة عملهم لهذا العام تتضمن رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية من خلال تغطية كافة العروض التجارية في عموم المحافظة ورفع مستوى تحصيل الإيرادات عما كانت عليه في الأعوام الماضية.

حضر اللقاء مدير عام مدير ميفعه محمد سعيد بافقير..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02WZFxN5MWFfo4r4pw8CX8KPkDmMj3nPUKjcaDALbm9dLRmgFjMNngBF45B8DUhDAwl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window