السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 7 مارس 2024م.

برعاية كريمة من محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير وبتمويل وزارة الخارجية الهولندية وبالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية قام وكيل المحافظة سالم أحمد شمح اليوم بافتتاح مقر فرع اتحاد نساء اليمن في محافظة شبوة.

وخلال الافتتاح الذي رافق الوكيل شمح الأخوة مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب ومدير عام مكتب الأحصاء مهدي الورق، ومدير عام عتق عبد الله الخليفي، أكد الوكيل شمح على أهمية دور المرأة في المجتمع، منوها إلى اهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للمرأة وتمكينها من المشاركة في مختلف المجالات.

كما أشاد وكيل المحافظة سالم شمح بدعم وزارة الخارجية الهولندية لاتحاد نساء اليمن، والذي يأتي ضمن مشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني مؤكدا على أن هذا الدعم سيساهم في تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

من جانبها، عبرت فاطمة فرج حيدره القائمة بأعمال رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن في محافظة شبوة عن تقديرها للمحافظ بن الوزير ولوزارة الخارجية الهولندية على دعمهما لاتحاد نساء اليمن، مؤكدة على أن هذا الدعم سيساهم في تحقيق أهداف الاتحاد في تمكين المرأة اليمنية.

وتعتبر إعادة افتتاح مقر فرع اتحاد نساء اليمن في محافظة شبوة خطوة مهمة ستساهم في تعزيز دور المرأة في المحافظة وتمكينها من المشاركة في مختلف المجالات.

حضرن فعاليات الافتتاح أعضاء فرع نساء اليمن بلقيس فرج، وذكرى أبوبكر، وبركة القعيطي، وسماح الخضر ومنى حرسي، وتهاني لكسر..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid023QT8w1uzCUTobNKP7vqodWPhs3FgKdQEMnKndguFNsuCGgaLcKGdvmRBD8piyudsl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window