السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلامي محافظة شبوة
الخميس 7 مارس 2024م

ناقش المهندس مروان بارويس مدير عام هيئة مياه الريف بالمحافظة وهادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة صباح اليوم بمدينة عتق، مع منسق مؤسسة طيبة للتنمية محمد الحاشرة أبرز تدخلات المؤسسة بمديرية رضوم، وخصوصآ تدخل المؤسسة بمدينة بئر علي في بناء خزان وحفر بئر ارتوازية، الذي تم اعتماد ذلك المشروع من قبل المؤسسة، وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأوضح المهندس مروان بارويس بأن المبلغ المعتمد للمشروع ضئيل ولايكفي لتنفيذ المشروع، مطالباً الجهة الممولة للمشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية باعتماد كلفه المشروع وفقاً للدراسة الفنية التي تم إعدادها من قبل هيئة مياة الريف بالمحافظة..

وعبر المهندس بارويس عن تقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية’ ولمؤسسة طيبة للتنمية على جهودهم وتدخلهم، مشيرا بأن هذا المشروع يأتي بجهود ومتابعة محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير وذلك ضمن تدخل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية” في محافظة شبوة ووادي حضرموت.

حضر اللقاء محسن السليماني مدير مؤسسة السليماني لحفر الآبار الارتوازية، وعدد من المهندسين المختصين بمكتب هيئة مياه الريف بالمحافظة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0kmMw63KcCXrt89W1yHSuMR3ibYcPADSYBNm7xZaU84a7nSgXm5c2dBeELhyRQV9al/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window