السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
السبت 9 مارس 2024 م.

قام محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير بجولة مسائية في مدينة عتق مركز المحافظة اطلع من خلالها على ما تشهده المدينة من حركة تجارية نشطة تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتفقد المحافظ بن الوزير في جولته المسائية التجهيزات النهائية لإفتتاح المشروع، الذي يتكون من مسبح أولمبي وصالة ألعاب رياضية، وملعب كرة قدم وعدد من المرافق الرياضية والترفيهية الأخرى، للمستثمر الشاب طارق بن سريع، بمدينة عتق.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي يبذلها المستثمر في تنفيذ هذا المشروع الحيوي، الذي سيساهم في توفير مرافق ترفيهية ورياضية للشباب من أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة جدد المحافظ بن الوزير التأكيد على ضرورة دعم مختلف الاستثمارات في مجال البنية التحتية، التي تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مجددا التأكيد على تقديم السلطة المحلية لأوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لمختلف الاستثمارات في المحافظة.

من جانبه المستثمر بن سريع عبر عن تقديره للمحافظ بن الوزير على زيارته للمشروع وتوجيهاته بالرعاية والاهتمام بالاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتذليل التحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid034JDXnL3CViXERJyyjbuiz6m9w2KyLHeaHb5STdSwGZZGbGMGqKFLHotcTMv3xuAZl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window