السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 10 مارس 2024 م.

التقى صباح اليوم الأحد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي بالأخ محمد أحمد العشلة مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة.

وخلال اللقاء اطلع المحافظ بن الوزير من مدير عام محو الأمية على أبرز أنشطة وبرامج محوالاميه وتعليم الكبار في المحافظة وأبرز ما يواجههم من صعوبات.

واستعرض العشلة أبرز نشاط محو الأمية وتعليم الكبار في سبع من مديريات المحافظة ومستوى سير تنفيذ الامتحانات والتحديات التي تواجههم.

وعبر مدير عام محو الأمية عن تقديره لدعم السلطة المحلية لجهاز محو الأمية بالمحافظة وإسهاماتها في تذليل مايواجهم من صعاب.

المحافظ بن الوزير أشاد بالجهود الذي يبذلها مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في المحافظة مشددا على مضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بعمل المكتب والاهتمام بالمخرجات العملية التعليمية وتشجيع الإقبال على صفوف محو الأمية وتعليم الكبار.

وأكد المحافظ بن الوزير استمرار اهتمام السلطة المحلية بأنشطة وبرامج محو الأمية بالمحافظة والإسهام في تذليل ما يواجه مهامهم من صعاب، موجها بصرف إكرامية لمعلمات محو الأمية وتعليم الكبار تقديرا لجهودهن، ولما من شأنه تطوير اداء العملية التعليمية بالمستوى المطلوب.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02SnqofreA4veMqutKApF25fz2du9nBP5xurPJJw8Q2siGwEqpKA2SnU9oF4NPyze7l/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window