السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 10 مارس 2024م

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر، اليوم مشروع المساعدات الصحية و الطبية لذوي الاعاقة بالمحافظة ، والمقدمة من محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير.

وعبر الامين العام هشله عن سعادته بتدشين مشروع المساعدات المقدمة لذوي الاعاقة بالمحافظة ، مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بهم ، ودعمها المتواصل لمختلف الانشطة والمشاريع التي تخدمهم في مختلف المجالات، مثنيا على مبادرة الصندوق لمساعدتهم و تمويله الذاتي لها، مشيدا بتسخيره لموارده المالية الشحيحة لصالح ذوي الاعاقة بالمحافظة، مشددا على ايفاء كافة الجهات الاستثمارية بالمحافظة بما عليها من التزامات مالية للصندوق.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي، ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات غازي الهيج اكد مدير عام الصندوق شاكر بارحمة انطلاق المرحلة الاولى من مشروع المساعدات العينية التي يقدمها الصندوق لذوي الاعاقة بالمحافظة، والتي تتمثل في كراسي للجلوس، وسماعات، ومساعدات اخرى، منوها باستهدافه لهم على مراحلٍ و في كافة مديريات المحافظة، لافتا باعتماد الصندوق على موارده المحدودة في تمويل المشروع الذي ينفذ ولاول مرة في المحافظات المحررة.

وعبر بارحمه عن تقديره لاوجه الدعم والمساعدة التي يقدمها محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لمختلف مناشط الصندوق الهادفة الى خدمة ذوي الاعاقة، وتطوير قدراتهم في كل مجال مناسب لهم.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02ydvSmxi6cm5KnVmigrTiCr9SNYYeRoqN5UQSnqgqb83esSb1R8PtrXSJwxdBeNW5l/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window