السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد، 10 مارس 2024 م.

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، اليوم بجامع الشيخ عبدالكبير بن عبدالحق بمدينة عتق محطة لتحلية المياه، وذلك لتوفير المياه النظيفة للفئات الأكثر احتياجا في المدينة.

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي بدور ومساهمات رجال الخير والإحسان و بمؤسسة الإمداد الخيرية في دعم مشاريع المياه في المحافظة، مؤكدا على أهمية هذه المشاريع في تحسين حياة المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

من جانبه أوضح الشيخ عمر عبدالرحمن باجمال أن إنشاء محطة تحلية المياه جاء بتمويل من مساهمات رجال الخير والإحسان بالتعاون مع مؤسسة الإمداد الخيرية وتحت إشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

وأوضح الشيخ باجمال أن طاقة المحطة الإنتاجية تبلغ (6000) لتر في اليوم، مما سيساعد في توفير المياه النظيفة لعدد من سكان مدينة عتق.

وعبر الشيخ باجمال عن تقديره للسلطة المحلية بالمحافظة وتعاونها المستمر ولكل رجال البر والخير والاحسان ولمؤسسة الإمداد الخيرية سائلا المولى سبحانه أن يجازي كل من أسهم في هذا المشروع خير الجزاء.

حضر حفل الافتتاح عددا من المسؤولين المحليين، وإدارة جمعية الإمداد الخيرية، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقائمين على جامع الشيخ عبدالكبير بن عبدالحق بمدينة عتق

https://www.facebook.com/share/p/jjt5Nm563gztdL9D/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window