السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 19 مارس 2024 م

برعاية محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير اليوم في منطقة بازراره بمديرية جردان، محافظة شبوة، تسليم موقع حفر بئر منطقة بازراره ، بحضور المهندس مروان بارويس مدير عام فرع هيئة مياه الريف وأحمد عبدالله بن عاطف مدير عام جردان ممثلي لجنة الأهالي المستفيدين من المشروع، والجهة المنفذة مؤسسة علي السليماني وعدد من المسؤولين المحليين.

المهندس بارويس وبن عاطف أكدا على أهمية حفر هذه البئر الارتوازية في منطقة بازراره بمديرية جردان ، والتي تستهدف توفير مياه الشرب النظيفة لسكان المنطقة ،التي تعاني من شح المياه.

وعبرا بارويس وبن عاطف ولجنة الأهالي عن تقديرهما لاهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير وجهوده المتواصلة وحرصه على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وعلى رأسها المياه الصالحة للشرب في عموم مناطق المحافظة.

من جانبه عبر محسن السليماني عن سعادته للمشاركة في هذا المشروع الهام، مؤكدا على التزام مؤسسته المقاولة بتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة وبأسرع وقت ممكن.

أهالي المنطقة عبروا عن تقديرهم البالغ للسلطة المحلية بالمحافطة برئاسة المحافظ بن الوزير ولهيئة مياه الريف بالمحافظة على جهودهم واهتمامهم بقطاع المياه في مديرية جردان والتي اسهمت في حفر بئر ارتوازية بمنطقة العجيماء والبدء في الثانية اليوم، اضافة الى الدعم المقدم للسدور ومشاريع المياه في المديرية التي تواجه شح كبير في توفر مياه الشرب..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0ArvwqLABa2bXvFyHrVzPjH9y3wugYyfKHQ1bGFaY9qELUPU1uCYSeFaq5ZpSPdMEl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window