السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 19 مارس 2024 م

نعى مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة حسين سالم الرفاعي ومدير إذاعة شبوة المحلية محسن عمر القرنعة، كبير مهندسي الإذاعة والتلفزيون في اليمن، المهندس علي محمد الأحمدي، – رحمه الله- الذي وافاه الأجل يومنا هذا بعد حياه حفل بالعطاء.

وأشارا الرفاعي والقرنعة ”في بيان رسمي:“ ‏بقلوب يملؤها الأسى والحزن، ننعى عميد مهندسي الإذاعة والتلفزيون في شبوة بوجه خاص واليمن عموما، ابن محافظة شبوة المهندس علي محمد الاحمدي ابرز من خدموا الهندسة والإرسال الإذاعي والتلفزيوني بتفان وإخلاص، وكذا إذاعة شبوة المحلية، وتركوا بصمة واضحة خلال مسيرتهم الإعلامية الممتدة لعقود من الزمن لاكثر من اربعين عاما.

وأكدا الرفاعي والقرنعة إن المهندس الاحمدي كان أول من جهز وأطلق أثير إذاعة شبوة المحلية في عام 2010م بصورة راقية وحديثه.

وكان الأحمدي – رحمه الله- أحد الأعمدة الرئيسة في إنشاء وتأسيس وتشغيل منظومة الإرسالات التلفزيونية في قناة عدن الفضائية وإذاعة عدن ما قبل العام 1990.

ويعتبر الفقيد الراحل من اوائل المهندسين المتخصصين في الإرسالات الإذاعية والتلفزيونية باليمن وبرحيله خسر الإعلام اليمني والإرسال الإذاعي والتلفزيوني في محافظة شبوة خاصة والوطن عامة قامة كبيرة بقيمة هذا الخبير الذي صال وجال في جميع محافظات الجمهورية ووضع بصماته وخبراته بكفاءة واقتدار في الارسال الإذاعي والتلفزيوني.

وعبرا الرفاعي والقرنعه عن صادق التعازي والمواساة لأولاد الفقيد وإخوانه وزملائه وكل محبيه، سائلين المولى تعالى أن يشمله برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه وأحباءه وزملاءه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02CvJBCrpnghAWfdtxEd7B1gBQEXFLb7rjTcrbdLvw8HSrB1b141i592mnUgzeTD4fl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window