السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
السبت 30 مارس 2024 م.

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، مساء اليوم السبت، بإدارة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، لمناقشة استقرار الحالة التموينية وأسعار السلع الأساسية في السوق المحلية.

وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام تحيات المحافظ بن الوزير وتبريكاته بخواتم شهر رمضان المبارك وحرصه على تظافر جهود الجميع على مختلف المستويات، مؤكدا على أهمية التعاون بين السلطة المحلية والغرفة التجارية، لضمان استقرار السوق المحلية، وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد محمد النسي استمع الأمين العام هشله من الإخوة أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، الشيخ محمد الهمامي، والشيخ صالح الصويدر والأمين العام للغرفة التجارية مهدي باصهيب، إلى شرح مفصل عن الأوضاع التموينية في المحافظة، والتحديات التي تواجه التجار، والجهود المبذولة لضبط أسعار السلع الأساسية.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالعمل التجاري، وسبل تذليل الصعوبات التي تواجه التجار في مختلف الجوانب.

من جانبه أشار الأمين العام للمجلس المحلي إلى حرص السلطة المحلية على دعم القطاع الخاص، وخلق بيئة استثمارية جاذبة، من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة، في ظل ما تشهده المحافظة من استقرار في مختلف الجوانب.

وفي ختام اللقاء، أكد هشله على استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات لضمان استقرار السوق المحلية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على حرص السلطة المحلية على استقرار الحالة التموينية في المحافظة وضمان توفر السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين.

ويهدف هذا اللقاء إلى تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والغرفة التجارية لضمان استقرار الحالة التموينية في المحافظة، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار بعض السلع الأساسية.

حضر اللقاء، مستشار وزير الصحة مبارك سالم الطوسلي، ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي، ووكيل النيابة القاضي علي محمد الأحمدي، وأركان شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عوض مبارك صالح، والشيخ محمد عبد الله الكور..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02GkmHWYfyZsUtmskVYfSXHWKEBR2dqaxFB7gS2TH8h6LJVpW4fgDSj4r51JeiawYdl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window