السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 2 ابريل 2024

بحضور مدير عام مديرية بيحان محمد احمد شيخ الفاطمي اختتمت اليوم الثلاثاء، مؤسسة الشباب الديمقراطي فرع شبوة” بالشراكة مع المعهد الوطني الديمقراطي (NDI ) الدورة التدريبية الثالثة في مجال بناء السلام “إدارة النزاعات وطرق المناصرة والمساءلة” بمشاركة (20) مشاركة من مديرية بيحان واستمرت لمدة 6 ايام.

وفي اختتام الدورة القى مدير عام مديرية بيحان محمد الفاطمي كلمة اكد فيها على أهمية دور المرأة ومشاركتها في احلال السلام إبتدء من محيطها الأسري، مشيرآ” إلى أن المديرية بحاجة ماسة الى تأهيل وتدريب العنصر النسائي، مؤكدآ” بأن السلطة المحلية في المديرية ستعمل على تذليل التحديات أمام النساء ليكون لهن دورهن بالمشاركة في التنمية وبناء السلام.

من جانبه اوضح ماجد الدويل مدير فرع مؤسسة الشباب الديمقراطي بمحافظة شبوة بأن هذه الدورة التدريبية الثالثة في هذا المجال، مشيرآ إلى ان الدورة هدفت الى رفع قدرات (20) مشاركة من مديرية بيحان في التفاوض والمناصرة والمساءلة العامة واتفاقيات السلام والقرار الأممي (1325) .

الجدير بالذكر” بأن هذه الدورات تأتي ضمن مشروع “تعزيز دور المرأة في العملية السياسية والمجتمع المدني” الذي تنفذه مؤسسة الشباب الديمقراطي بمحافظة شبوة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02RsZVMa22FaAZvszSF1QrrCpjyHhFMCPL4aZQSpj6rttxLWRXhhvFL1Tdci9e53Hsl/
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window