السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 4 ابريل 2024 م

تشهد مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، حركة تجارية نشطة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، تزامناً مع حالة من الاستقرار الأمني والخدمي التي تعيشها المدينة، بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير.

وتنتشر في مدينة عتق العديد من المعارض والمراكز التجارية، والمفارش التي تعرض مختلف المنتجات بأسعار متفاوته ومناسبة الى حد ما، والاي شهدت الأسواق والمراكز التجارية ازدحام كبير، حيث يتهافت المواطنون لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والسلع الرمضانية، والملابس والحلويات استعدادًا لعيد الفطر.

وتساهم حالة الاستقرار الأمني والخدمي التي تعيشها المدينة في تنشيط الحركة التجارية، حيث تُبذل جهود كبيرة من قبل الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة، وتُعزز الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى رأسها الكهرباء بشكلٍ ملحوظ لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة خلال شهر رمضان.

وتُضفي أجواء شهر رمضان المبارك على مدينة عتق مركز محافظة شبوة طابعًا خاصًا من الروحانيات والإيمان، حيث تُزين الشوارع والبيوت بالأنوار والمصابيح، وتُنتشر مظاهر الخير والكرم بين الناس.

ويُعد عيد الفطر المبارك مناسبة مهمة للمواطنين، حيث يجتمعون مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويُبادلون التهاني والتبريكات، ويُشاركون في مختلف الفعاليات والاحتفالات التي تُقام في المدينة.

وتتوقع السلطات المحلية في محافظة شبوة أن تستمر الحركة التجارية النشطة في مدينة عتق خلال عيد الفطر المبارك، وأن تشهد المدينة المزيد من الفعاليات والاحتفالات واحياء الموروث الشعبي في مثل هذه المناسبات.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0CPHr6nfqHvXVZT1ymMEjgEqZcPauvoA1QBmtuEGvCDrHXrBA2UBbFXuk8LEFtjy5l
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window