السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 24 أبريل 2024م.

كرمت إذاعة شبوة المحلية، اليوم الأربعاء، الجهات الراعية للمسابقات والبرامج الإذاعية المقدمة خلال شهر رمضان المبارك المنصرم، في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

وفي الحفل، نقل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشله ناصر، للحاضرين تحيات المحافظ عوض محمد بن الوزير، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بالجهود التي بذلها طاقم إذاعة شبوة، والجهات الراعية لمسابقاتها وبرامجها الرمضانية في نجاحها، وتحقيق الأهداف المرجوة منها على صعيد المجتمع، مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود لتمكين الإذاعة من القيام بدورها في خدمة المجتمع وتنويره بالصورة المنشودة.

كما استعرض مدير إذاعة شبوة المحلية، محسن القرنعة، المسابقات والبرامج الإذاعية التي قدمتها الإذاعة خلال الشهر الكريم، والجهات الراعية لها، مقدماً شكره للرعاة في إنجاحها وتحقيق أهدافها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية والكادر الإذاعي الذي ساهم في إعداد وتقديم وتنفيذ المسابقات والبرامج.

حضر الحفل مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، الدكتور فيصل البعسي، ونائب مدير عام إذاعة شبوة المحلية، محمد طالب، ومدير شركة باجمال للصرافة، محمد عمر باجمال، ومدير شركة أبو سند وأولاده للصرافة والتحويلات المالية بالمحافظة، الشيخ علي الفروي، وممثلين عن الجهات الراعية للمسابقات والبرامج.

https://www.facebook.com/share/p/Fp3VXnX6hcZEr6ac/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window