السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الاحد 28 ابريل 2024

أشاد مشرف منظمة الصحة العالمية للإشراف على الترصد والتحصين محور شبوة ومارب الدكتور غازي باشامخه بما شاهدها من أعمال انجزت واهداف تحققت من تدخلات منظمة الصحة العالمية في محافظة شبوة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة” صباح اليوم، بمقر عمله بالعاصمة عتق، مشرف منظمة الصحة العالمية للإشراف على الترصد والتحصين محور شبوة ومارب، الدكتور غازي باشامخة” وذلك لمناقشة العديد من الأعمال التي تنفذها المنظمة في هذا المجال بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور الذيب” بمشرف منظمة الصحة العالمية بمحور شبوة ومارب، معبرآ” عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي تقوم بها المنظمة بمافيها المشاريع الخاصة بالترصد والتحصين، ودعمها اللا محدود للقطاع الصحي بالمحافظة، مثمنآ” جهود الدكتور باشامخة، ومتابعتة المستمرة لكافة الأعمال التي تنفذها المنظمة في المحافظة، متمنين تكثيف الجهود وزيادة تدخلاتهم في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد، معبرآ” عن ارتياحة لما التمسها من جهود وحرص دائم ووقوفهم إلى جانب إدارة مكتب الصحة بالمحافظة.

وقدم الدكتور باشامخة شرحا مفصلا عن اهم الأعمال والانشطة التي سيقوم بها خلال هذه الزيارة الهادفة فس تعزيز النظام الصحي وتحسين تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وأهمية الاكتشاف المبكر للامراض، ورفع نسبة الوعي لدى المواطنين من أجل رفع نسبة التغطية الخاصة بلقاحات الاطفال، مؤكدآ” بأنه سيعمل من خلال نزولاته الميدانية على متابعة وإشراف العاملين في الفرق الميدانية العاملة في الترصد الوبائي بمديريات المحافظة.

وتواصل منظمة الصحة العالمية” جهودها وتدخلاتها في القطاع الصحي وذلك من خلال اهتمامها بالعديد من القطاعات في هذا المجال .

حضر اللقاء الدكتور صالح فرج مدير إدارة الرعاية الصحية، و عبدالقادر بانافع مدير إدارة الخدمات الطبية، وخالد برك مدير إدارة الترصد الوبائي بمكتب الصحة بالمحافظة

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window