السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 13 مايو 2024 م

عبر عمال محافظة شبوة عن دعمهم الكامل لمساعي المحافظ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة الرامية إلى تحقيق مطالب أبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم.

وأشاد العمال خلال الحفل التكريمي الذي أقيم -صباح اليوم- بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمناسبة العيد العالمي للعمال وبرعاية كريمة من المحافظ بن الوزير، في كلمة بالنيابة عنهم ألقاها رئيس اتحاد عمال شبوة صالح أحمد النخور بالجهود المبذولة من قبل المحافظ بن الوزير في مختلف المجالات، مؤكدين على مساندتهم له في سعيه لتحسين أوضاع المحافظة وتوفير العيش الكريم لأبنائها.

كما ثمنوا الجهود التي بذلتها السلطة المحلية في شبوة خلال المدة الماضية، مشيرين إلى التحسن الملحوظ في مختلف الخدمات الأساسية، في قطاعات الصحة، والتعليم، الكهرباء، والأمن، وغيرها من الجوانب الخدمية.

ووجه العمال نداء إلى قيادة الدولة، والحكومة والجهات المعنية الأخرى لتقديم المزيد من الدعم والاهتمام لمحافظة شبوة وعمالها، بما يساهم في تعزيز التنمية فيها وتحقيق المزيد من الإنجازات الهادفة إلى إيجاد أفضل مستوى للخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي كلمة السلطة المحلية التي ألقاها الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل المحافظة وبحضور وكلاء المحافظة أحمد صالح الدغاري ، ومحمد الفاطمي، والدكتور توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة، نقل في مستهلها تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير لعمال وعاملات شبوة بهذه المناسبة العمالية الكبيرة، ومتمنيا لهم مزيدا من التفوق والعطاء في سبيل خدمة المحافظة.

وأكد الوكيل لمروق في كلمته على التزام السلطة المحلية الكامل بالسعي لتحقيق مطالب العمال وتلبية احتياجاتهم، مشددا على أهمية دورهم في عملية التنمية في المحافظة، منوها إلى الأهمية الكبيرة التي يمثلها العمال والعاملات في مختلف ميادين العمل، مؤكدا بأنهم من تقع عليهم المسئولية في المقام الأولى في مختلف المجالات لما يمثلونه من ركائز أساسية لتحقيق التنمية الشاملة.

من جانبه عبر نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صالح باوهال عن تقدير قطاع العمل بالمحافظة لجهود المحافظ بن الوزير واهتمامه بعمال المحافظة في مختلف القطاعات، مؤكدا المضئ في مساندة هذه الجهود لتعزيز مستوى قطاع العمل وبما يعود بالفائدة والعيش الكريم لمنتسبيه من عمال وعاملات المحافظة.

وفي ختام الحفل الذي شارك فيه عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات السلطات المحلية بالمديريات، وجموع من العمال والعاملات، وتخلله عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن المناسبة قام ضيوف الاحتفال بتكريم العمال والعاملات بالشهادات التقديرية والحوافز المالية تقديرا لعطائهم في ميادين العمل والإنتاج.

هذا ويعد هذا الحفل التكريمي بمثابة رسالة دعم قوية من قبل السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، لعمال شبوة إسهاما في تعزيز جهودهم في سبيل تحقيق آمال وتطلعات أبناء المحافظة في مختلف ميادين العمل.

https://www.facebook.com/share/p/fECdxc3EWVRwiiaq/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window