السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 15 مايو 2024 م.

دشن الأمين العام للمجلس المحلي محافظة شبوة عبدربه هشله ناصر ومعه سالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم -صباح اليوم- اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمرحلة النقل للعام الدراسي الدراسي 2023-2024 م للتعليم الأساسي والثانوي للمدارس الحكومية والأهلية بمحافظة شبوة.

وخلال التدشين اطلع على سير العملية الاختبارية بثانوية كنيشان وثانوية شبوة للبنات بمركز المحافظة مدينة عتق، ناقلا لهم تحيات وتمنيات محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير لأبنائه الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

وأشاد الأمين العام هشله بالمستوى الجيد من الترتيب والإعداد لهذه الاختبارات، مثمنا تلك الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة، حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي خلال مدة الاختبارات، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وشدد الأمين العام على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية الاختبارية باعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب، مؤكدا على تهيئة الأجواء الاختبارية أمام الطلاب ليتمكنوا من أداء اختباراتهم بسهولة ويسر.

من جانبه عبر مدير مكتب التربية سالم محمد حنش عن شكره وتقديره بجهود وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير.

وأوضح مدير عام التربية أن الاختبارات النهاية لمرحلة النقل للعام الدراسي 2023-2024 م قد جرت اليوم بالمحافظة بشكل سلسل وانسيابي وقد تنوعت وتدرجت في صياغتها وإعدادها ومناسبة لجميع الفروقات الفردية للطلاب والطالبات ولم تشهد أي صعوبات أو معوقات وقد تقدم لها أكثر من (150) ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة للتعليم الأساسي والثانوي في المدارس الحكومية والأهلية.

حضر التدشين عبدالله صالح الخليفي مدير عام مديرية عتق وعبدالله على دحيمان رئيس شعبة المناهج والتوجيه وصالح أحمد حنش مدير إدارة التربية والتعليم عتق، وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0aHRmcWnBZo1a2xmcxeV2fNz6cVv46EEDPzw2aQprbvNAqoqgLwBsM4brBYS3sfGQl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window