السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 26 مايو 2024 م.

ناقش وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري، مع وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي، اليوم، تدخلات المنظمات الدولية في القطاع الصحي بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض الدغاري احتياجات المحافظة من المشاريع الصحية والطبية، وناقش مع الدكتور الشبحي سبل تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية الداعمة للقطاع الصحي، ومنح محافظة شبوة حصتها الكافية من مشاريع المنظمات الدولية المانحة.

من جانبه، أكد الدكتور الشبحي حرص وزارة الصحة العامة والسكان على دعم القطاع الصحي في محافظة شبوة، وتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية الداعمة للقطاع، بما يسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

كما ناقش اللقاء آليات تعزيز التنسيق بين وزارة الصحة والمنظمات الدولية، لضمان استمرارية ودقة التدخلات الصحية في محافظة شبوة.

وتأتي هذه المناقشات مع وزارة الصحة العامة والسكان في إطار حرص السلطة المحلية في محافظة شبوة برئاسة المحافظ بن الوزير على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية الداعمة للقطاع الصحي، بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء، مستشار وزير الصحة مبارك الطوسلي، والدكتورة إقبال الأغبري مدير عام قطاع الصحة الإنجابية بوزارة الصحة، وبركة القعيطي مديرة إدارة الصحة الإنجابية بالمحافظة وعدد من المختصين.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02179hDaQW1ueke44o59NaGnW2ni6sBoDEZJnyNqocHmJKKVuy8XHtjNrtQDbeVQjkl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window