السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 27 مايو 2024 م.

أشاد الأخ محمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان رئيس المجلس المحلي بجهود واهتمام الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، وبدعم الأشقاء في الإمارات والتي أسهمت في تطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مديرية بيحان.

جاء ذلك خلال لقاء محمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان رئيس المجلس المحلي بالطاقم الإداري، والطبي بمستشفى الشهيد الدفيعة العام بيحان.

وأشار الفاطمي إلى أن ما تحقق في القطاع الصحي في مديرية بيحان كان حلما بالنسبة لأبنائها، والذي تحقق بفضل جهود وأهتمام المحافظ بن الوزير، ودعمه للمديرية، ولمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية لدعمهما الكبير للمستشفى، وللتعاون والتنسيق المشترك مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة ممثل بالدكتور علي ناصر الذيب.

وأشاد الفاطمي بالجهود التي يبذلها الطاقم الإداري والطبي بالمستشفى للرفع من مستوى أداء الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، داعيا إلى بذل المزيد ، معبرا عن تقديره للجهود الكبيرة لإدارة المستشفى ممثله بالدكتور صالح علي نمران مدير المستشفى ونائبه ناجي حمامان، ودورهم الكبير في النهوض بالمستشفى وبمستوى الانضباط الوظيفي الذي يشهده.

وشدد الفاطمي على ضرورة بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى الأداء نحو الأفضل، لافتا بأنه اطلع من إدارة المستشفى بأنها أجريت اليوم بالمستشفى عدد 15 عملية جراحية متنوعة، وهذا يشير إلى المستوى الجيد للخدمات التي يقدمها المستشفى.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid03dbwu3ge56JaMEY3EaKMJjarSMWAqxcSxdHfM3biTWbmvNprPBBaYTG3Kusv4tYVl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window