السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 30 مايو 2024 م

أشاد المكتب التنفيذي بمديرية عتق برعاية الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي ودعمه اللامحدود لجهود تنمية بنية الخدمات الأساسية بمدينة ومديرية عتق، وبارك لأبناء شبوة حصولهم على مشروع الطاقة الشمسية بتمويل من الأشقاء في الإمارات، مؤكدا على دورها في حل إشكالية الطاقة في المحافظة بصورة جذرية، لافتا ببصمة الإنجاز للمحافظ بن الوزير في هذا المشروع الاستراتيجي العملاق.

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة اليوم برئاسة مدير عام المديرية عبدالله صالح الخليفي، والذي وقف أمام عدد من التقارير الشهرية المدرجة في جدول أعماله، والتي اشتملت على تقارير عن نشاط كل من مكاتب الشؤون القانونية والتربية والتعليم والصحة العامة ونادي التضامن الرياضي بالمديرية.

وأشاد تنفيذي عتق بالجهود التي تبذلها قيادات وكوادر تلك المكاتب، بغية تنفيذ خططها وأعمالها الإدارية على الوجه المرضي، مباركا نجاح المرحلة الأولى من العام الدراسي الجديد، والمتمثلة في امتحانات صفوف النقل العام في كافة مدارس التعليم العام والأهلي بالمديرية، مثمنا دور إدارات المدارس، ومعلميها الإجلاء في تحقيق ذلك النجاح على حجم الصعوبات الكبيرة التي تواجههم.

وأهاب المكتب التنفيذي عتق بمواطني مدينة ومديرية عتق بضرورة التعاون مع فرق التوعية والرش الجاري تنفيذها لمكافحة الملاريا والضنك فيهما، منوها بعودة انتشار هذه الأمراض الوبائية بكثافة مع قدوم الصيف نتيجة لتكاثر البعوض الناقل لهما.

ودعا تنفيذي مديرية عتق إلى ضرورة حشد الإمكانات اللازمة للنهوض بأوضاع نادي التضامن، وضرورة احتفاظه بأمجاد تاريخه الرياضي المشرف، كممثل للكرة الشبوانية في مختلف المحافل الكروية.

https://www.facebook.com/share/p/FpgxUnq8NTMxY6JQ/?mibextid=oFDknk
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window