السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 4 يونيو 2024 م.

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر اليوم مع نائبي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف وسالم بن سريع، وبحضور مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي، وعدد من القيادات الإدارية بالمكتب عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المكتب والسبل الكفيلة لتعزيز مستوى الأداء، وتذليل التحديات التي تواجه ذلك.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من المقترحات التي من شأنها تسهم في معالجة بعض الصعوبات التي تواجه عمل ونشاط المكتب وبما يعزز من مستوى تنفيذ المهام والواجبات العملية على أكمل وجه.

وأكد الأمين العام هشله على الأهمية التي يمثلها القطاع الصحي بالمحافظة، منوها إلى الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يحظى بها من قبل قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، مشددا على ضرورة تضافر الجهود وتكامل الجهود بين مختلف الجهات الصحية بالمحافظة لما من شأنه الحرص على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله قد ناقش قبل ذلك مع عميد فرع معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور بلعيد البوحر نشاط المعهد، وسير الدراسة، وأبرز التحديات التي تواجههم والسبل الكفيلة لتعزيز مستوى الأداء على المستويين العلمي والعملي.

وتم خلال اللقاء الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف ومدير عام التدريب والتأهيل بالمكتب أحمد الشكليه وعدد من المختصين مناقشة عدد من المقترحات التي من شأنها تذليل بعض التحديات التي تواجه عمل ونشاط فرع المعهد وتسهم في رفع مستوى تنفيذ المهام والبرامج بالصورة المنشودة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0Y4TjqH4xzZLLnSDY48Y94TYbGY3gg8TriZcVHjZxaFAUvzs2tkeNYuPG6z3MhkPFl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window