السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 6 يونيو 2024 م.

احتفاء باليوم العالمي للبيئة 2024 م كرمت منظمة شباب شبوة اليوم بمكتب الإعلام بالمجمع الحكومي مدينة عتق مديري فرع هيئة حماية البيئة وهيئة الشئون البحرية في المحافظة، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، ورئيس منظمة شباب شبوة أحمد خيران، والمختصين في هيئة حماية البيئة، والشئون البحرية بالمحافظة.

وخلال التكريم، أشاد الأمين العام للمجلس المحلي كلمة بدور فرع حماية البيئة وهيئة الشئون البحرية في الحفاظ على البيئة البحرية والساحلية في المحافظة، وتعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين. كما هنأ المكرمين على جهودهم المتميزة في هذا المجال.

وأكد الأمين العام هشله استمرار دعم ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير لهيئة حماية البيئة وهيئة الشئون البحرية لما تمثلاه من أهمية كبيرة بالنسبة للمحافظة، مشيدا بمبادرة منظمة شباب شبوة بهذا التكريم.

وتم خلال الحفل، توزيع شهادات التقدير والدروع على المكرمين، تقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل حماية البيئة البحرية والساحلية في شبوة ورفع مستوى الوعي البيئي.

وفي ختام التكريم، أكدا ريدان الشوتري مدير عام فرع الشئون البحرية بالمحافظة، ومحمد علي بارحمه مدير إدارة تقييم الأثر البيئي بفرع الهيئة بالمحافظة عزمهم على مواصلة جهودهم للحفاظ على البيئة البحرية والساحلية في المحافظة، وتعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين.

وعبرا الشوتري وبارحمه عن تقديرهما للسلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ بن الوزير، ولمكتب الإعلام بالمحافظة على اهتمامه بنشر الوعي البيئي وللإخوة في منظمة شباب شبوة على هذه اللفتة الكريمة من قبلهم.

هذا ويعد هذا التكريم حافزا لفرع حماية البيئة وهيئة الشئون البحرية في شبوة لمواصلة جهودهما في الحفاظ على البيئة البحرية وحماية سواحل المحافظة. كما أنه يساهم في رفع مستوى الوعي بأهمية حماية البيئة البحرية بين أفراد المجتمع.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid06QurxSk5BrB955DZ7VugchEXwk4CrSxPez8gEWrJjx6EsDsySnYaQcpRn7JnoYfSl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window