السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
السبت 29 يونيو 2024 م.

برعاية الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي٫ وضمن مشروع تعزيز التعليم من أجل الصمود في المجتمعات المتضررة من الأزمات بمديرية بيحان ٫ محافظة شبوة، وبتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمن (YHF) وبتمويل وإشراف مؤسسة يمن الخير للإغاثة والتنمية (YARD) وتنفيذ مؤسسة أبي حزام للمقاولات العامة.

قام- صباح اليوم- السبت وكيل محافظ شبوة العاقل محمد أحمد الفاطمي ومدير عام بيحان رئيس المجلس المحلي محمد أحمد شيخ الفاطمي، وعلي علوي الصالحي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بيحان باستلام ثلاثة مشاريع في مجال التربية والتعليم بمديرية بيحان من مؤسسة يمن الخير للإغاثة والتنمية (YARD).

وشملت المشاريع الثلاثة التي تم إنجاز العمل فيها (بناء ستة فصول دراسية مع المرافق الصحية والتأثيث بمدرسة بلقيس للبنات، وبناء ستة فصول دراسية مع المرافق الصحية بمدرسة ريدان للبنات، واستكمال إنشاء ثمانية فصول دراسية بمدرسة الزهراء للبنات).

وخلال عملية استلام المشاريع بمشاركة ممثلي عن مؤسسة يمن الخير للإغاثة والتنمية (YARD)، قدم وكيل المحافظة، ومدير عام المديرية ونيابة عن أبناء بيحان الشكر والتقدير لمؤسسة يمن الخير، متطلعين إلى مزيد من التعاون للإسهام في زيادة تدخلاتهم في المديرية وخاصة في دعم احتياجات القطاع التعليمي.

شارك في فعالية الاستلام عدد من رؤساء الأقسام والمختصين بمكتب التربية بيحان وعدد من مجالس الآباء لهذه المدارس الثلاث.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0HZtMBLd5soDxDhdSyGdah6dmHkyHhUqx85DJbharsLjFSKtJGc3hTem8GbTbKVjpl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window