السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الإثنين 8 يوليو 2024 م

أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، حرص السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير على الاهتمام بالجوانب الخدمية في مختلف مديريات المحافظة، بما في ذلك مديرية ميفعة.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة اليوم الإثنين، مدير عام مديرية ميفعة محمد سعيد بافقير، الذي ناقش جملة من الموضوعات المتصلة بالوضع العام في مديرية ميفعة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي أن السلطة المحلية ستعمل على تلبية احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية، خاصة في مجال الطرق والمياه والكهرباء والصحة والتعليم، مشددا على ضرورة تضافر الجهود بين السلطة المحلية والمجتمع المدني والمواطنين لتعزيز التنمية في المديرية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية ميفعة محمد سعيد بافقير باهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، والأمين العام للمجلس المحلي بمختلف الجوانب الخدمية لمديرية ميفعة، مؤكداً على حرص السلطة المحلية بالمديرية على تعزيز مستوى الأداء لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مقدما شرحاً عن أهم الاحتياجات الخدمية في المديرية، وسبل العمل على تلبيته.

هذا وقد وجه الأمين العام عبدربه هشله مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة، العميد الركن فؤاد النسي، بالعمل على استئناف العمل في مركز الأحوال المدنية بالمديرية وبما يسهم في حصول المواطنين على وثائقهم الشخصية ليسر وسهولة، كما وجه مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة على ضرورة تأهيل وصيانة خط الكهرباء الناقل للتيار من محطة عتق إلى مديرية ميفعة وفق خطة تأهيل خطوط نقل التيار من محطة الكهرباء بمركز المحافظة للمديريات وعلى رأسها المديريات الجنوبية، وبما يسهم في تقوية التيار الواصل عبر هذه الخطوط.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02CFb9qa9FteEpqm4dVYi172AjYKm3LK43x8Sk8QKQMQutpvN5EwCQURaRjXodzqQzl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window