السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء10 يوليو 2024 م.

عقد- صباح اليوم- اجتماع للجنة الفرعية للاختبارات برئاسة سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم شبوة، رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة، وذلك لمناقشة سير عملية الاختبارات بالمحافظة خلال المدة الماضية، والاطلاع على المقترحات والتقارير المرفوعة من قبل أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ومشرفي الاختبارات في المديريات.

وخلال الاجتماع أوضح مدير عام التربية أن عملية الاختبارات تسير بشكل ممتاز، من الانضباط والتنظيم والهدوء، الناتج عن الإعداد والتخطيط والترتيبات التي قامت بها اللجنة الفرعية للاختبارات، والمتابعة والإشراف المباشر والمستمر من قبل اللجنة الفرعية للاختبارات والرفع بجميع الإيجابيات ومعالجة السلبيات التي تحدث أولا بأول.

واستعرضت اللجنة الفرعية للاختبارات التقارير اليومية للنزوات على الإشراف للعملية الاختبارية- خلال المدة السابقة- والاستماع إلى أهم الإيجابيات بالمراكز الاختبارية وكذلك السلبيات.

وعبرت اللجنة الفرعية عن تقديرها لكل الجهود المبذولة في المراكز الاختبارية، داعية إلى مضاعفة الجهود والالتزام بالضوابط واللوائح الاختبارية وتوفير الأجواء الاختبارية الجيدة للطلاب والطالبات خلال المدة المتبقية للعملية الاختبارية..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02kyfMrQiUdrJYrAJAxVN6UffAYeqxvZrcuDxMskueQ9GGSmH4QRCRSVq4Cq9dLrQFl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window