السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 18 يوليو 2024 م.

استمرارا لازدهار المناخ الاستثماري التي تشهده محافظة شبوة في مختلف المجالات، شهدت مدينة عتق اليوم افتتاح المرحلة الأولى من مشروع حدائق الأمازون للالعاب المائية والتي تتكون من عدد من المسابح والألعاب المائية.

حيث قام الأخ علي محمد الكندي وكيل المحافظة المساعد بقص الشريط تدشينا لبدء المرحلة الأولى للمشروع، الواقع في أحد الأحياء الجنوبية الحديثة بمدينة عتق، وتبلغ تكلفته الاستثمارية الإجمالية (500.000) ألف دولار لمراحل المشروع الثلاث.

وخلال الافتتاح اطلع الوكيل الكندي من المستثمر عماد الخليفي على مراحل المشروع ومكوناته في مراحله الثلاث، ويضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ومجموعة من المسابح المتنوعة للأطفال والكبار، بما في ذلك الألعاب المائية، إضافة لملاعب رياضية ومسبح أولمبي ضمن مرحلة المشروع الثانية، والذي سيسهم في إيجاد متنفس إضافي لمختلف الألعاب المائية والترفيهية.

وخلال التدشين أعرب الوكيل الكندي عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الاستثماري الترفيهي والرياضي، والذي يمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات الترفيهية في المحافظة.

وجدد الوكيل الكندي تأكيد السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على دعوة رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاستثمار في القطاع السياحي وغيره من القطاعات الاستثمارية الأخرى في المحافظة، مؤكدا تقديم أوجه التسهيلات الممكنة لإنجاح مشاريعهم الاستثمارية.

هذا ويعد افتتاح المرحلة الأولى من مشروع حدائق الأمازون للألعاب المائية في مركز المحافظة عتق خطوة مهمة في سبيل تنمية البنية التحتية السياحية في محافظة شبوة، وجذب المزيد من الزوار إلى المحافظة.

شارك في افتتاح المشروع الأخوة مستشار المحافظة مهدي ناصر الشطح، ومدير عام الاستثمار محمد عبدالله فريد، ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي، ومدير عام الأشغال والطرق المهندس عوض أحمد رويس، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد فضل، ومدير عام مديرية عتق عبدالله صالح الخليفي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02UcjtT1rrGJK8LoAsF8bigHx7gz8faDYRtw5afnwymiscgCVSXSd4hnyMiNguJ1nKl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window