السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأثنين 22 يوليو 2024 م.

أطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، فهد مبروك سالم على سير العمل والبرامج والمشاريع المنفذة في القطاع الزراعي.

وخلال اللقاء، استمع المحافظ بن الوزير من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، إلى شرح مفصل عن نشاط المكتب واحتياجاته، كما ناقش معه خطط وبرامج التطوير للنهوض بالقطاع الزراعي في المحافظة.

كما قام المحافظ بن الوزير بالتوقيع على عدد من العقود لتأهيل عدد من المنشآت الزراعية وقنوات الري في مختلف مديريات المحافظة وذلك في إطار الدعم السخي المقدم من الأشقاء في الإمارات للنهوض بالقطاع الزراعي ضمن جهود النهوض بالمستوى المعيشي لأبناء المحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية القطاع الزراعي في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق الأمن الغذائي، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التي تسهم في تطوير هذا القطاع الحيوي، مشددا على ضرورة تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المزارعين وتوفير الدعم اللازم لهم.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة عن تقديره لرعاية واهتمام المحافظ بن الوزير بالقطاع الزراعي وجهوده الحثيثة في توفير الدعم اللازم لتمويل عدد من المشاريع في قطاع الزراعة بتمويل الأشقاء في الإمارات ضمن دعمهم السخي لتمويل عدد من المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية لأبناء محافظة شبوة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0DLW9dmHRB8g7SdF9cBFvCg6CstbrVTEjY8p4pyVwA9RTn77srdSdG8VrTPaGYZfal

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window